الخميس, مايو 9, 2024
المثلية الجنسية

ماذا يفعل الشاذ عندما يتزوج؟ وماذا تفعل الشاذة عندما تتزوج؟

ينتقد جسم زوجته، ويظهر فيها العيوب، وكيف أنه كان يحتاج زوجة رشيقة ولكنه وجدها ممتلئة.. أو أنه لا ينجذب إليها لأنها لا تستطيع إثارته .. وأنه كان يتمنى أن تكون زوجته مثيرة.. أو أنها فيها رائحة تضايقه.

أو أنه منشغل في عمله.. وأنه دائماً مرهق .. أو أنه لا بد من استعدادات معينة هي لا تستطيع تحقيقها ..

 بعضهم يمارس العادة السرية أمام زوجته وهو يغمض عينيه لتخيل العلاقة الشاذة، وبعضهم يتخيل العلاقة الشاذة وهو في أحضان زوجته .. وأيضاً يغمض عينيه، ويطلب منها عدم قطع أفكاره بأية حركة أو كلام ..

 بعضهم يطلب الجماع من الخلف ويرفض الجماع الأمامي كرد فعل لرفض زوجته .. وتصبح هي المذنبة لرفضها لشذوذه ..

البعض يجاهد نفسه في الشهر الأول أو الشهور الأولى حتى يحدث الحمل وهو الدليل العملي أمام الناس على رجولته، ثم تتوقف العلاقة إلى الأبد .. مرة بحجة الحمل .. ثم بحجة الولادة .. ثم بحجة الانشغال .. ثم تنتهي العلاقة إما بسكوت الزوجة وصبرها، وإما بالانفصال وطلب الطلاق الذي لا تجرؤ فيه الزوجة بالطبع على البوح بالسبب الجنسي .. لأنه عيب أن يكون هذا هو السبب .. ولا مانع لدى هذا الزوج أن ينعتها هي بالبرود.

علاقة جنسية ضعيفة وباردة على فترات متباعدة مع ملاحظة الزوجة أن الزوج يقوم بعمل العادة السرية بعيداً عنها، ويستحم يومياً، وعندما تواجهه يقول لها إنها لا تثيره، أو إن وزنها قد زاد بعد الزواج والحمل .

وجود صديق حميم تكثر بينهما الكلمات الغامضة واللقاءات السرية ، والتي لا تبرر الصداقة العادية حميمية العلاقة، ويبدو فيها الصديق يغار على الزوج، ويتحامل على الزوجة، ويهاجمها بشكل مبالغ فيه.

وهو أيضاً ما ينطبق على المرأة السحاقية التي قد تطلب أيضاً طلبات غريبة، وتتعلل بأسباب واهية مثل التعب والحمل والولادة.

ضبط الولد مع الولد في الأماكن الخالية أو عند عدم وجود أحد في المنزل أو فوق أسطح المنازل أو على السلالم أو في دورات المياه في المدارس، أو ضبط الزوجة لزوجها مع صديق له في غرفة النوم في عدم وجودها أو في غرفة الاستقبال وهو لا يتوقع دخولها أبدًا.

ضبط البنت مع البنت في الأماكن الخالية أو عند عدم وجود أحد في المنزل أو في دورات المياه في المدارس أو في غرف سكن طالبات الجامعة، أو ضبط الزوج لزوجته وهى تمارس السحاق مع صديقتها وغالبًا على فراش الزوجية.

One thought on “ماذا يفعل الشاذ عندما يتزوج؟ وماذا تفعل الشاذة عندما تتزوج؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *